أحذرى من هذه العيوب لو وجدت في شخصية خطيبك

 خطيبك اليوم سيصبح زوجك المستقبلي ،فترة التعارف بينك وبين خطيبك فترة مهمة جدا،وبالتالي اذا أحسنتي إختيار زوجك المستقبلي فحياتك ستكون مستقرة فإختيار شريك الحياة المثالي يؤدي إلى نجاح العلاقة في المستقبل وبالتالي فإن فترة ارتباطك بخطيبك ستعرفك بصفاته وشخصيته قبل الزواج لأن فترة الخطوبة فترة مهمة لمعرفة الصفات الشخصية للطرف الآخر.


أحذرى من هذه العيوب لو وجدت في شخصية خطيبك


وبالتالي على العروس الحذر مم بعض صفات خطيبها الشخصية وبالتالي عليك اتخاذ قرار حاسم بالإنفصال عنه لو وجدتي أحد العيوب التي سنتعرف عليها الآن:

احذري الرجل العصبي 

رغم أنه رومنسي كثيرا  الإ أن عصبية الرجل تذهب كل صفاته الشخصية والحسنة فمهما كان هذا الرجل رومنسي في لحظة عصبية ما قد يطلقك أو يضربك وبالتالي في لحظة العصبية يقتل كل شيء جميل بينكما،ومن الممكن أن يجرح قلبك بكلام قاسي وجارح في ثانية واحدة فاذا كان خطيبك عصبي، عليك التفكير  جيدا قبل اتخاذ قرارك المصيري بالارتباط به الى الابد. 

الرجل المسمي ب(غنوج الماما)

غنوج الماما" كلمة تنطبق على رجال كثيرين لهم مكانة خاصة كبيرة عند أمهاتهم، فاحذري هذا الشخص لان مثله سيبحث في داخلك كزوجة عن أم ثانية له تسامحه عن كل هفواته وتتقبل كل مساوئه وعيوبه مهما كبرت، وسيطلب منك التضحية بكل شيء من اجل راحته كما كانت تفعل امه من اجله، وفي النهاية لا يثمر فيه كل هذه المواقف ولا يثمن هذه المواقف لك من الأصل.

الرجل المسرف على نفسه


الرجل المتميز بالإسراف الكبير على نفسه،هذه الشخصية انانية وجشعه ويحب فقط المظاهر وهو شخص لا يناسبك ،ولا يهتم بأعماقك ولا يهتم للأنوثة التى بداخلك ولن يشبع رغباتك لأنه لا يحب الإ نفسه فقط ولا يرى الإ نفسه. 

احذري الرجل البخيل 

هذه تعتبر من أهم الصفات التى تدفعك لترك خطيبك ومن الطبيعي أن الشخص البخيل ماليا يعتبر شخص بخيل في عواطفه وماله وكل شيء وعليك عزيزتي أن تفرقي بين الرجل البخيل جدا والرجل الذي يحب التوفير فالرجل البخيل قليلا ليست مشكلة بل بالعكس هذه ميزة أنه لا يبذر أمواله على أمور لا طائل منها،أما بالنسبة للرجل البخيل كثيرا فتخيلي تغاضيك عن هذه الصفة السلبية في شخصية خطيبك متأملة بأن يتغير مع الأيام، فتاتيك الصدمة بعد الزفاف بتعرضك لمواقف محرجة كثيرة امام الاهل والاصحاب نتيجة بخل زوجك، وكذلك بسبب بخله في التعبير عن حبه لك. 

أحذري الرجل الذي يعامل الأهل بسوء

بعضا من الرجال يتحججون باسباب كثيرة لتبرير معاملة اهلهم بقسوة وسوء ،لذلك عزيزتي العروس اذا اكتشفت في وقت علاقتك بخطيبك ان العلاقة غير جيدة مع أهله ، ولا يعاملهم كما هو مفروض عليه اسلاميا واخلاقيا، فاتخذي قرارك فورا بالتخلي عنه الى الابد لأن "لا خير لمن لا خير فيه لاهله"، وسياتيك الدور غدا بالمعاملة اللااخلاقية وسيبرر فعلته باسباب واهية. فلا تضعفي امام دموعه وتبريراته.  

إرسال تعليق

أحدث أقدم