كيف تتعاملين مع الزوج البارد عاطفيا

عندما يكون  الزوج بارد عاطفيا هذا الشيء يؤثر بشكل كبير على العلاقة بين الزوجين فهذا الشيء يمحي المحبة بين الزوجين والعواطف والمشاعر والأحاسيس ويزيل كل شيء جميل بينهما، هذا الأمر سيظهر المشاكل بين الزوجين وهذا ينعكس بشكل سلبي على حياة الزوجين مما يؤدي إلى تعقيد الحياة الزوجية بينهما وإلى تراكم المشاكل،والزوجة العاقلة هى من تتفهم هذا الأمر حتى تحافظ على بيتها وعلى أسرتها وتفوز بمحبة زوجها، فتحاول بكل الطرق والوسائل لتعيد العلاقة بينها وبين زوجها كما كانت في السابق والآن سنتحدث عن طريقة التعامل مع الزوج البارد وكيفية التعامل مع البرود العاطفي ، والآن سنتحدث عن أسباب البرود العاطفي لن نستطيع ذكر جميع الأسباب ولكن سنذكر بعضها. ة

كيف تتعاملين مع الزوج البارد عاطفيا ...جديد

أسباب البرود العاطفي:

■عندما يخيب ظن زوجك بك هذا يدفعه إلى البحث عن  أمرأة أخرى وفي هذه الحالة سيتغير من ناحيتك وسيصاب بالبرود العاطفي إتجاهك فيصبح غير مهتم بك.

■احتياجات ومشاغل الحياة،لأن مشاغل الحياة تؤدي إلى عدم إهتمام الزوج بزوجته وتدفعه نحو البرود بالإضافة إلى إنشغاله بالعمل الذي يحتاج إلى ساعات طويلة من التعب فلا يكون أمامه متسع من الوقت للإهتمام والإعتناء بك أبدا.

■صعوبات الحياة والمشاكل التى تمر بها الأسرة والصعوبات المالية هذه تؤدي إلى نفور الزوج وابتعادة عن زوجته، ويؤدي إلى تراكم المشاكل بين الزوجين. 

■إنشغال الزوجة بأطفالها وتربية أطفالها،ففي هذه الحالة تعطي الزوجة كل الإهتمام لأطفالها ولا تكترث لأمر زوجها هذا يؤدي إلى نفور زوجها منها وكثرة الخلافات بينهما من الجميل الإهتمام بتربية أطفالك ولكن يجب عليك الإعتدال في الإهتمام بين زوجك وأطفالك.

■كثرة إهانة الزوجة لزوجها فهذا من العوامل التى تجعل زوجم بارد عاطفيا،فهناك زوجات يسمعن أزواجهن كلمات قاسية ويوجهن له الإهانة كل دقيقة ولا يفكرن أبدا بماذا سيشعر زوجهن .

■إهتمام الزوج بأصدقاءه أكثر من زوجته وعدم الإكتراث لها ولأمرها.

■إختيار شريك الحياة الخاطئ فقد يكون اختيارك غير جيد من البداية. 

■عدم اهتمام الزوجة بمظهرها ونظافتها هذا الشيء يؤدي إلى عدم إهتمام الزوج بك والنظر إلى غيرك. 

■عدم تبادل كلمات الحب بين الزوجين هذا يؤدي إلى حياة روتينية وتقليدية محاطة بالبرود العاطفي.


كيف تتعاملين  مع الزوج البارد عاطفيا؟

■تلذذي وتلطفي له وأشعريه بالحب والحنان ،دوما سيدتي عليك إشعاره بأنه مهم بالنسبة لكي وانه شيء كبير ولا يستهان به.

■عليك الإهتمام به وبكل ما يهتم به وتحدثي معه وتشاورى معه وتبادله الأراء سويا 

■لا تتكبري ولا تتعالي عليه وأسمعيه أجمل الكلمات التى ستترك اثرا جيدا فيه ولن ينساها لك .

■أهتمي بنفسك وبمظهرك دوما وقومي بتجديد نفسك ومكياجم وارتداء أجمل الثياب واحدثها وواكبي الموضة وغيري من نفسك ومن تسريحات شعرك ليشعر بالتجديد.

■الدعاء للزوج بأجمل الأدعية فالدعاء له سحر فتاك وأثر عجيب.

■لا تحكمي عليه اذا صدر منه موقف سلبي ولم يعجبك هذا الموقف ،فقد يكون في لحظات غضب وتسرع ولم يقصد.

■تقديم الهدايا للزوج ،يجب عليك الإحتفال بالمناسبات دوما مع الزوج وتقديم الهدايا له.

■التوفير،يعتبر التوفير الطريقة الاعظم لقلب الرجل فالرجل يحب المرأة الإقتصادية التى توفر المال هذا يجعله يحترمها ويحبها .

بالنهاية يجب عليك دوما سيدتي الإهتمام بما يهتم به ولا تخرجي عن طاعة زوجك،لان الزوج يحب المرأة المطيعة التى تستمع له دوما والتى تفعل ما يقوله لها فالتزمي سيدتي بهذه الأمور لتحظى بتقدير زوجك لك فالزوج يحب المرأة الموفرة للمال أيضا فلا ترمي الأموال في أشياء لا فائده منها،وإلتزمي دوما بالأمور التى يحبها زوجك ويخبرك بها .




إرسال تعليق

أحدث أقدم